أنت في / أخبار

عبدالرزاق حمدالله: أطمح بقيادة النصر إلى النهائي


الدوحة – أعلن عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر السعودي أنه يطمح بقيادة الفريق إلى النهائي، وذلك بعد فوز الفريق على سيباهان الإيراني 2-0 يوم الجمعة على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2020.

وسجل عبدالله مادو (32) وحمدالله (41) هدفي الفوز لصالح النصر.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز السد القطري على العين الإماراتي 4-0 على ذات الملعب.

وحافظ النصر على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 8 نقاط للسد و3 لسيباهان ونقطة للعين، حيث ضمن النصر التأهل إلى دور الـ16، في حين يتنافس السد مع سيباهان على البطاقة الثانية.

أنظر أيضا :

وقال حمدالله بعد المباراة: هذه المباراة كانت صعبة، خاصة وأننا فزنا في المباراة الماضية على سيباهان، وبالتالي كانوا يريدون التعويض.

وأضاف: أشكر كل زميلائي على ما قدموه في المباراة وعلى الروح القتالية، لنتمكن من تحقيق الفوز الثاني في ثلاثة أيام.. الأهداف التي أسجلها هي نتيجة مجهود جماعي للفريق، وأشكر زملائي، وأعد أن نواصل بذات الوتيرة.

وكشف بخصوص سر نجاحه في التسجيل المستمر بعد فترة التوقف نتيجة جائحة كورونا: يقول المثل العربي (من جد وجد ومن زرع حصد)، وأنا خلال فترة التوقف لكورونا ارتحت أسبوع واحد فقط، ولم أتوقف عن التدريب، ولم أضع الوقت واجتهدت كثيراً، وأحمد الله أن هذا الاجتهاد آتى ثمارة من خلال تسجيل الأهداف.

وأوضح: طموحاتي عالية جداً، لأنني ألعب في نادٍ كبير، وأنا أتعامل مع كل مباراة بالتدريج، وطموحي الأساسي ككل أفراد نادي النصر، هو بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال بخصوص تصدره ترتيب الهدافين: أنا لا أتابع الإحصائيات، ولا أعرف من يتصدر الهدافين، لعبت اليوم من أجل الفوز مع الفريق، لأنني أريد الذهاب بعيداً مع النادي، وبعد ذلك الجوائز الفردية تأتي لوحدها.

في المقابل قال عبدالله مادو صاحب الهدف الأول للنصر في المباراة: نبارك لجماهير النصر هذا الفوز والتأهل، نواجه صعوبة من حيث ضغط المباريات وهذا سبب لنا الإرهاق لكننا تغلبنا على ذلك بالتركيز الذهني والإعداد الجيد قبل المباريات.

وأضاف: نطمح بالوصول إلى أبعد نقطة في البطولة لكن نفكر بكل مباراة بطريقة منفصلة تماماً، الفريق الإيراني كان قوياً للغاية لكن تغلبنا عليهم.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي السد مع النصر، وسيباهان مع العين.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل النصر مع السد 2-2 وفوز سيباهان على العين 4-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السد على سيباهان 3-0 والنصر على العين 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على سيباهان 2-0 وتعادل العين مع السد 3-3.

أخبار مقترحة :